عرض وقفة التدبر

  • ﴿وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْحَسْرَةِ إِذْ قُضِيَ الْأَمْرُ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ وَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٩﴾    [مريم   آية:٣٩]
عندما يفقد أحدنا عزيزًا عليه: شخص، مال،... إلخ، فإنه غالبًا يصاب بحالة من الحزن والهم؛ فكيف بمن يخسر الدنيا والآخرة: (وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْحَسْرَةِ)؟!